أسعار وتفاصيل كمبوند nmq الشيخ زايد بمقدم 5% وتقسيط 8 سنوات

يبدأ سعر المتر من 50 ألف جنيه مصري

كمبوند سكني مُتكامل فى قلب نيو زايد
0/5 لا اصوات
مطور
شركة ميلي للتطوير العقاري
المطور
شركة ميلي للتطوير العقاري
تقسيط
مقدم 5% وتقسيط حتي 8 سنوات
اسعار
يبدأ سعر المتر من 50 ألف جنيه مصري
المساحات
تبدأ من 80 متر مربع

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إمتلك وحدتك الان فى كمبوند nmq، أحدث مشروعات شركة ميلي صبور العقارية، الذي يقعد بالقرب من محور محمد بن زايد والطريق الدائري، مما يضمن لك الوصول إلي أي واجهة تريدها بكُل سهولة، كما وفرت الشركة المطورة كافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها للحصول علي بيئة سكنية راقية.

وهذا عن طريق أنها شيدت Nmq Sheikh Zayed على مساحة تبلغ قيمتها 66 فداناً، وقامت بتقسيمها إلي 15% للوحدات السكنية ما بين الشقق السكنية الفاخرة، التوين هاوس، تاون هاوس، والفلل المستقلة، بينما الـ 85% كانت لصالح المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، والخدمات والمرافق سواء كانت الأساسية أو الترفيهية.

أين يقع كمبوند nmq؟

كمبوند نمق الشيخ زايد فى أفضل المواقع الإستراتيجية فى مدينة الشيخ زايد نظراً لأنهُ يقترب بالعديد من المناطق الهامة والطرق والمحاور الرئيسية التي من خلالها يمكنك الوصول إلي أي واجهة تريدها بكُل سهولة وبدون مضيعة للوقت أو الجُهد إطلاقاً.

فهو يقع فى غرب محافظة القاهرة وبالتحديد على محور محمد بن زايد، ويبعد أيضاً دقائق عن الطريق الدائري الأوسطي، والعديد من المولات الراقية والفاخرة مثل: مول العرب، مول مصر، ومول أركان بلازا، ودقائق عن طريق المستقبل، كما يمتاز كمبوند nmq بالكثير من المشروعات السكنية من حولهُ.

مساحة وتصميم Nmq Sheikh Zayed

كمبوند nmq

كمبوند nmq يُعد وجهة سكنية متميزة بمساحته الواسعة وتصميمه العصري الذي يستند إلى أحدث التصميمات المعمارية، ويمتد المشروع على مساحة ضخمة للغاية والتي بلغت قيمتها 66 فدانًا، ما يوفر بيئة سكنية مُتكاملة لعُملاءها، بجانب أنه تم تصميم الكمبوند بأحدث التصميمات المعمارية لتوفير مساحات سكنية واسعة.

ويتم استغلال المساحة بشكل مثالي لتوفير وحدات سكنية تلبي متطلبات السكان بشكل مريح للغاية، كما يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصاميم عصرية وجذابة تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق، وتتميز كُل واحدة منها بالمساحات الشاسعة أمامها للحصول على الهدوء والأمان لجميع العُملاء.

ولا يقتصر تصميم كمبوند nmq على السكن فحسب، بل يوفر أيضًا مرافق رياضية وترفيهية مثل نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية مسابح مميزة، يمكن للعُملاء الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والاسترخاء في جو مناسب للصحة واللياقة البدنية.

مساحة الوحدات فى كمبوند nmq

تتميز الوحدات داخل كمبوند نمق الشيخ زايد بالمساحات الخضراء من حولها للحصول على الهدوء والرقي لكُل وحدة منهم بالإضافة إلي ضمان الأمان، بجانب أن الشركة قامت بتوفير العديد من أنواع الوحدات المختلفة لكي يتناسب مع متطلبات الجميع في وقتنا الحالي، لهذا قدمت أكثر من نوع لـ الوحدات بمساحات مختلفة، وتتمثل في الآتي:

  • الشقق – الدوبلكس – البنتهاوس – لوفت – فلل منفصلة – توين هاوس – تاون هاوس – عيادات – وحدات ادارية – محلات تجارية.
  • وتبدأ مساحة الوحدات داخل كمبوند nmq أبتداءاً من 80 متر مربع.

مرافق وخدمات كمبوند نمق الشيخ زايد

يتضمن الكمبوند مناطق خضراء فسيحة ومناظر طبيعية جميلة، مما يخلق جوًا هادئًا ومنعشًا للعُملاء، كما يتوفر مركز تجاري يحتوي على متاجر ومطاعم ومقاهي، مما يوفر للعملاء وسائل الترفيه والتسوق في مكان واحد، ومن أبرز الخدمات التي قدمتها الشركة المطورة الآتي:

  • خدمات أساسية مثل: كاميرات مراقبة، أفراد أمان مجهزين بالكامل، بوابات إلكترونية، خدمات الصيانة والنظافة الدورية للوحدات بأكملها، العديد من الجراجات، مساحات خضراء شاسعة، مناطق مخصصة للشواء، وطُرق مخصصة للجري وركوب الدراجات.
  • خدمات ترفيهية مثل: العديد من الملاعب لأكثر من رياضة كـ كرة القدم، كرة السلة، وغيرها من رياضات، بجانب وجود نادي رياضي علي مساحة ضخمة للغاية، بالإضافة إلي مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال ومؤمنة بالكامل، بجانب العديد من حمامات السباحة بأعماق مختلفة.
  • خدمات طبية مثل: عيادات طبية لمختلف التخصصات لتقديم أعلي مستوي من الخدمة لعُملاء المشروع، صيدليات تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويتم تجهيزها بالكامل لضمان تلبية رغبات العُملاء دائماً.
  • كما وفرت الكثير من الخدمات والمرافق الأخرى التي لا تُحصي مثل خدمات النقل الداخلية، ومركز للرياضة البدنية، والمحلات التي تقدم مختلف المتطلبات سواء كانت اليومية أو الشهرية.

اسعار كمبوند نمق الشيخ زايد

تعد الأسعار هي الأفضل علي الإطلاق في كمبوند nmq حيثُ يبدأ سعر المتر داخلهُ أبتداءاً من 50 ألف جنية مصري، وهذا سعر مميزاً على الإطلاق مقارنة بباقي الاسعار المطروحة فى المنطقة من حولها، وهذا أكثر ما ميز الشركة المطورة.

أنظمة دفع وسداد مشروع nmq

ولم تكتفي فقط بتقديم أفضل الأسعار بل وقدمت العديد من أنظمة الدفع المرنة التي وفرتها لعُملائها، عن طريق تقديم أطول فترات سداد مُمكنة والتي تصل إلي 8 سنوات باقل مقدم ممكن والذي يبدأ من 5%، وهذا مع عملت عليه شركة ميلي العقارية، أن تتميز كـ عادتها فى أنظمة الدفع الخاصة بها.

مطور كمبوند nmq

شركة ميلي للتطوير العقاري هي القائمة على تطوير كمبوند nmq وتُعد من الشركات الحديثة في السوق العقاري المصري، وبالرغم من ذلك إلى أنها اٍستطاعت تقديم العديد من المشروعات السكنية والإدارية والتجارية الفاخرة، وتعد تلك الشركة هي فرع جديد لشركة الأهلي صبور العقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *